تكريم الفائزات في جائزة حصة بنت محمد للقرآن

تاريخ الخبر

07 مايو 2017

شهدت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان نائب الرئيس الأعلى لمؤسسة سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان للأعمال الإنسانية والعلمية أمس حفل تكريم الفائزات في الدورة السادسة لجائزة "الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان للقرآن الكريم 2017" وذلك بحضور عدد كبير من الشيخات.


نظم الحفل - الذي أقيم على مسرح مدرسة الشهب للبنات في مدينة خليفة - اللجنة العليا في مؤسسة سمو الشيخ سلطان بن خليفة الإنسانية والعلمية بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وذلك مواكبة لفعاليات عام الخير.
وأشادت الشيخة شيخة بنت سيف - في كلمتها خلال الحفل - باهتمام الدولة بالمبدعين والمتميزين في شتى المجالات، وقالت "في لحظات الأنس والطمانينة.. وفي أوقات الرقي الروحي.. يرجع صدى مقامات الترتيل المقدس في السمع والروح ويتوارد على خواطرنا ما تيسر من آي الذكر الحكيم نترنم به في خلوتنا وساعات صفائنا.. عندها نشعر أننا نحلق في سماء الراحة والخلود.. تلك لحظات تمر علينا وعلى كل محب لكلام الله عزوجل.. تجول في القلوب بمسحة اللطف والعناية الإلهية".

وهنأت الفائزات بالجائزة، قائلة: هنيئاً لكنّ مقام الرفعة، وهنيئاً لكنّ مقام اقرأ ورتل وارتق كما كنت ترتل في الدنيا، وكل فرد يبدأ مشوار الأجرة بأخيَر أعماله، والأخرة عندكنّ مزينة منورة معطرة بدروب القرآن، حفظاً وعلماً وعملاً.


وتابعت: أهلاً بكن بناتي الغاليات في رحاب مسابقة الشيخة حصة للقرآن الكريم، أهلاً بكن في رحاب دولة الإمارات، التي تسعى جاهدة لرفع سوية الإبداع والمبدعين، واحتواء كل صاحب قدر رفيع على أي مستوى من مستويات العطاء والرقي، تلك مسيرة بدأها الوالد الغالي، المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه واتبع من بعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولي عهد أبوظبي، الذين قدموا كل جهد وكل رعاية لمسيرة التقدم في إماراتنا الحبيبة.

انت تحاول فتح رابط خارجي